اخبار السعودية - أول تعليق من والد فتاة العريش على وفاتها مسمومة بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق صلاح الزغبي، والد الطالبة نيرة صلاح المعروفة بـ”فتاة العريش”، على ابنته نتيجة التسمم.
وأفاد بأنه قبل الحادث بساعات قليلة، كانت ابنته تتحدث مع والدتها عبر الهاتف، وأخبرتها أنها صائمة وتحتاج إلى مبلغ مالي، وتم الاتفاق على إرساله لها عبر إحدى المحافظ البنكية.
وأشار إلى أنه بعد إفطارها وتناولها طعام المدينة الجامعية، شعرت ابنته بمغص شديد واتصلت بوالدتها مرة أخرى لتخبرها بآلامها وطلبت منها شراء دواء لتخفيف آلام المعدة.
وفيما بعد، تواصلت مشرفة من المدينة الجامعية مع زوجته وأخبرتها بأن ابنتهما في المستشفى وحالتها سيئة، وطلبت منها الحضور فورًا.
وعلم بعد ذلك بوفاة ابنته، حيث أكد تقرير الصحة أنها توفيت متأثرة بانخفاض شديد في الدورة الدموية.
وأعرب صلاح الزغبي عن رغبته في معرفة سبب وفاة ابنته، سواء كانت نتيجة انتحار أم تسمم، وإذا كانت تسممًا، فمن وضع السم في الطعام ولأي غرض.
هناك تقارير إعلامية تفيد بأن الطالبة نيرة صلاح قد قامت بالانتحار باستخدام مادة سامة غير معروفة أثناء تواجدها في بيت الطلبة بجامعة العريش.
وتلقت الجهات الأمنية المصرية بلاغًا يفيد بوصول طالبة مصابة بإعياء شديد نتيجة تناولها مادة سامة غير معروفة، وتوفيت بعد ذلك.

شاهد أيضاً:

نهاية صادمة لـ طالبة مصرية هددتها زميلتها بصور فاضحة

تعرف على آخر ما كتبته طالبة العريش قبل انتحارها بأيام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق