اخبار السعودية - جامعة ولونغونغ الأسترالية تحصل على رخصة لافتتاح فرع في المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الاستثمار عن حصول جامعة ولونغونغ الأسترالية على رخصة المستثمر الأجنبي المؤهل لمزاولة أعمالها في المملكة.

وتعتزم الجامعة افتتاح فرع لها في السعودية لتقديم برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مجالات متنوعة، ما يعزز مكانة المملكة كوجهة تعليمية رائدة على مستوى العالم. وكشفت وزارة الاستثمار عبر صفحتها الرسمية على منصة “إكس” عن توقيعها مذكرة تفاهم رباعية مع وزارة التعليم وجامعة ولاية أريزونا وشركة سينتانا التعليمية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر مبادرة “القدرات البشرية”.

وأوضحت الوزارة أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تطوير جامعة جديدة ومدرسة تابعة لها في مدينة ، تقدمان التعليم النوعي العالمي. وتسعى مذكرة التفاهم إلى بدء أعمال إنشاء الجامعة والمدرسة التابعة لجامعة ولاية أريزونا وتقديم برامج تعليمية وبحثية وابتكارية عالية الجودة، ترسم مسار النجاح الاقتصادي والأثر للأجيال السعودية القادمة. وتعتبر هذه الخطوة إنجازًا هامًا في إطار استراتيجية المملكة العربية السعودية لتنويع اقتصادها وتعزيز دورها كمركز إقليمي للتعليم والابتكار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق