اخبار السعودية - ولي العهد يلتقي رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ويؤكد دعم المملكة للحركة الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، معالي رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ، في الرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية واللجنة الأولمبية الدولية، بما ينعكس على تطور وازدهار الحركة الأولمبية والرياضية في المملكة وحول العالم. وأكد ولي العهد دعم المملكة للحركة الرياضية، وحرصها على تنمية الرياضة ونشرها بين الشباب، بما يعزز الصحة والعافية، ويسهم في بناء مجتمع قوي ومتماسك.

وأعرب الدكتور باخ عن تقديره لمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للحركة الأولمبية، وجهود المملكة في تطوير الرياضة ونشرها. حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة، وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية. فيما حضر من جانب اللجنة الأولمبية الدولية، نائب رئيس اللجنة السيد سير ميانغ، وعدد من قياداتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق