اخبار السعودية - الكشف عن سرّ إطلالة والدة الأميرة رجوة السيف بحفل زفاف ابنتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في حفل زفاف الأميرة رجوة الحسين من ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ظهرت عزة بنت نايف عبدالعزيز السديري، والدة العروس، بفستان حالم بنفسجي اللون من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة. استغرق صنع الفستان فترة 4 أشهر، ويتألف من قطعتين مصنوعتين من قماش “Double Crepe Georgette”. يتميز الفستان بأكمام طويلة وخالية من أي تطريز، فيما زُخرف الرداء الذي وُضع فوق الفستان بخيوط من الحرير وحبيبات الكريستال.

قال المصمم اللبناني جورج حبيقة في مقابلة مع موقع CNN بالعربية إن هذه الإطلالة صُمِّمت خصيصًا للسديري، مضيفًا: “كان من المهم للسيدة عزة أن يعكس تصميم الفستان الطابع السعودي، وأن تكون القطعة بسيطة، ويغلب عليها طابع التحفظ في الوقت عينه”. واختار حبيقة الطبيعة كمصدرٍ للوحي، وألهمته رمال الصحاري ونبات الخزامى العطري الذي ينمو فيها مع حلول فصل الربيع، ليكون لون الفستان بنفسجيًا زاهيًا والقماش حريريًا وبملمسٍ شبيه بتركيبة الرمل.
كما أوضح حبيقة أن السديري فضّلت أن يكون غطاء الرأس خاليًا من أي زخرفة أو تطريز “للحفاظ على جماليّة وبساطة الإطلالة”. تم تعديل الإطلالة بعد التجربة الأولى التي أجراها المصمم اللبناني مع فريقه في باريس، حيث قام بإضافة الرداء المطرّز ليزيد من مستوى أناقة هذه الإطلالة. الملك الأردني عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدلله استقبلا المدعوين في قصر “زهران”، وحضر مراسم عقد القران قرابة 150 شخصًا من أفراد العائلة الهاشمية وضيوف الأردن من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق