اخبار السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يتبرعان بـ150 مليون ريال لاكتتاب جود الإسكان الخيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشّن خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم (الخميس)، حملة «اكتتاب جود الإسكان الخيري» التي أطلقتها منصة «جود الإسكان»، بتقديمهما تبرعين سخيين بمبلغ 150 مليون ريال.

حيث تبّرع خادم الحرمين الشريفين بـ100 مليون ريال، فيما تبّرع ولي العهد بمبلغ 50 مليون ريال؛ وذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة على دعم كافة الجهود والمُبادرات التي تستهدف توفير مساكن للأسر الأشد احتياجًا.

أعلن ذلك وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وقال: «إن هذه المساهمة السخية غير المُستغربة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين؛ جاءت تدشينًا لحملة اكتتاب جود الإسكان الخيري، وتأكيدًا على دعمهما للمبادرات الإنسانية المُبتكرة، التي تتكامل فيها أدوار الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية».

ويعكس تبرع القيادة الرشيدة السخي وغير المستغرب لحملة «اكتتاب جود الإسكان الخيري» بمبلغ 150 مليون ريال؛ اهتمام القيادة وحرصها الدائم على تقديم كل ما من شأنه تحسين حياة المواطن، وتعزيز مكاسبه في كل مجال من مجالات الحياة.

ويؤكد دعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للحملة حرصه على تعزيز العمل الخيري وتسخير كافة المُمكنات في سبيل دعم الفئات المُستحقة من خلال توفير المسكن الملائم لهم.

كما تأتي المساهمة الكريمة من القيادة الرشيدة تأكيدًا على النهج الإنساني المُتبع في دعمها الثابت للمبادرات الإنسانية المُبتكرة، التي تعزز من تكامل الأدوار بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، لتحقيق كل ما فيه صالح الوطن والمواطن.

ويُعد تدشين القيادة الرشيدة لحملة اكتتاب جود الإسكان استمرارًا لجهودها في تحقيق كُل ما فيه راحة المُواطن، وللجهود الساعية لتنامي مُعدلات جودة الحياة وتسخير كُل سُبل الدعم لتلبية حاجات الراحة والرفاهية للمواطن.

المصدر: صحيفة عكاظ.


0 تعليق