اخبار السعودية - عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا.. أول تعليق لشقيق ووالد الشاب عبد الرحمن العنزي على نبأ وفاته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد أيام من اختفائه في الولايات المتحدة الأمريكية، توفي المواطن عبد الرحمن العنزي، حيث كشف بدر فلاح العنزي، عن شقيقه الذي كان مختفيًا في أمريكا منذ يوم الجمعة الماضي.
وعبر “إنستجرام”، كتب بدر العنزي: “إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا عبد الرحمن لمحزونون”.
وأضاف شقيق الفقيد: “انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي عبد الرحمن، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وفي تصريحات لصحيفة ، كشف فلاح العنزي والد المواطن الفقيد أن نجله مات في ولاية أوهايو الأمريكية، مؤكدًا أن ابنه ذهب هناك للعلاج بمعية أخيه الأكبر.

وفي حالة من الحزن وتقديم أحر التعازي والمواساة لأسرته وذويه، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة العنزي داعين الله تعالى أن يتغمده برحمته وعفوه وغفرانه.
وحسب أسرة الفقيد، فإنه كان يبلغ من العمر 29 سنة، ويعمل موظفًا حكوميًا، ومتزوج، وأنه غادر مع أخيه الأكبر بندر للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية على نفقة الدولة منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.
فقدان شاب سعودي يبلغ 30 عامًا
من ناحيتها كشفت شرطة مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، أنه تم الإبلاغ عن فقدان شاب سعودي يبلغ 30 عامًا، وذلك بعد أن اختفى يوم 27 يناير قرابة الساعة العاشرة صباحًا، مؤكدة أن الشاب خرج مع أصدقائه، وذهب معهم إلى مكان يُسمى East Ninth””، ووفقًا لأقوالهم، فقد ابتعد الشاب عنهم لمدة دقائق، لكنهم استشعروا غيابه، وأنهم قاموا بالبحث عنه ولم يتمكنوا من تحديد مكانه، مضيفين أن الخطورة من وجهة نظرهم أنه لا يتحدث الإنجليزية، وكان فقط في زيارة لأصدقائه.
ونشر موقع ” cleveland19″ الأمريكي، أن الشاب عبد الرحمن العنزي، البالغ من العمر 30 عاماً، كان يمشي بصحبة أصدقائه وسط مدينة “كليفلاند” التابعة للولاية، لكنه اختفى فجأة، ما دفعهم لإبلاغ الشرطة بما حدث.
وأوضح الموقع أن الاختفاء حدث في العاشرة صباح الجمعة الماضي. ونقل عن مسؤولي الشرطة أن “العنزي” لا يتحدث اللغة الإنجليزية.

شاهد أيضاً:

العثور على المواطن العنزي المفقود بأمريكا متوفى غرقاً

المصدر: صحيفة تواصل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق