اخبار السعودية - وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة للحديث عن موضوع هام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبداللطيف آل الشيخ، خطباء الجوامع لتخصيص خطبة الجمعة المقبلة للحديث عن خطر المخدرات باختلاف أنواعها ومسمياتها.

وقال الحساب الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية عبر موقع «تويتر»: «وجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية عبداللطيف آل الشيخ، خطباء الجوامع بمناطق المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة الموافق 13 / 6 / 1444هـ، للحديث عن خطر المخدرات وفقًا للمحاور التالية: 1/وجوب توعية النشء بخطر المخدرات باختلاف أنواعها ومسمياتها والتي من أخطرها مادة (الشبو)»، مشيرًا إلى أن الشبو مادة كيميائية لها نتائج مدمرة على الجهاز العصبي والمركزي للإنسان (العقل) وعلى الجهاز المناعي.

وأضاف: «2/ وجوب الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات ومتعاطيها. ٣/بيان حقيقة مروجي المخدرات وأنهم يعملون وفق أجندة خارجية تستهدف أبناء المجتمع من مواطنين ومقيمين». وأتم: «4/ الإشادة بجهود رجال الجمارك ورجال مكافحة المخدرات ورجال الأمن جميعاً، والشرفاء من المواطنين الذين يعملون على حماية المجتمع من آفة المخدرات والدعاء لهم بالتوفيق والإعانة والحفظ، ووجوب التعاون معهم في حماية المجتمع من هذه الآفة ومروجيها».

المصدر: صحيفة صدى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق