اخبار السعودية - إجازة الفصل الدراسي الأول للمعلمين والطلاب تبدأ بنهاية دوام غد الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبدأ بنهاية دوام يوم غد الخميس إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، فيما يؤدّي الطلاب والطالبات اختبارات اليوم الأربعاء إلى الأسبوع الأول من الفصل القادم، بعد أن جاء اليوم إجازةً رسمية؛ تنفيذًا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وتفصيلًا: جاء ذلك مع تطبيق التقويم الدراسي الجديد للعام الثاني، الذي أعاد توزيع العام إلى 3 فصول دراسية بواقع 13 أسبوعًا لكل فصل، فالفصل الدراسي الأول تخلله إجازتان مطولتان، بالإضافة لإجازة اليوم الوطني، فيما تُستأنف الدراسة للفصل الثاني في العاشر من جمادى الأول، الذي يستمر حتى 10 شعبان، وتبدأ بنهاية هذا اليوم إجازة الفصل الدراسي الثاني، ويتخلل هذا الفصل إجازتان مطولتان، بالإضافة لإجازة يوم التأسيس.

وينطلق الفصل الثالث للعام الحالي 20 شعبان، ويمرّ بإجازة عيد الفطر، بالإضافة لإجازة مطولة واحدة في شهر ذي القعدة، ويختتم العام الدراسي الحالي في الرابع من شهر ذي الحجة.

المصدر: سبق.

شاهد أيضا توضيح من الموارد البشرية بشأن عطلة الخميس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق