اخبار السعودية - الدفاع المدني يحذر من هطول أمطار رعدية ابتداءً من اليوم على تلك المناطق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني العقيد محمد الحمادي، من احتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مناطق المملكة ابتداءً من اليوم (الثلاثاء) حتى (السبت) المقبل.

وأوضح الحمادي، أن مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والحدود الشمالية وحائل والقصيم ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة، قد تؤدي إلى جريان السيول.
ولفت إلى أن مناطق تبوك والجوف وأجزاء من مكة المكرمة والحدود الشمالية ستتأثر بأمطار متوسطة في مجملها قد تصل إلى غزيرة، كما لا يستبعد أن تتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة خلال الفترة نفسها على أجزاء من مناطق عسير وجازان والباحة والرياض والشرقية.
وأهاب بالجميع توخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

المصدر: أخبار 24


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق