اخبار السعودية - الترفيه تعلن موعد إطلاق مهرجان أوتلت للعلامات التجارية العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إطلاق فعاليات مهرجان “أوتلت للتسوق” بحي الرحاب، غربي العاصمة ، وسط مجموعة من العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة خلال الفترة 1 – 14 أكتوبر المقبل. ويعد “أوتلت” أضخم مهرجان سعودي للتسوق بين العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة، حيث يجمع عددًا من الماركات الشهيرة، وخيارات متنوعة من المتعة والتسوق، حيث يضم أكثر من مليوني قطعة، تعود صناعتها لنحو 1500 علامة تجارية عالمية.

ويقدّم المهرجان تخفيضات حصرية تصل نسبتها إلى 70%، وسط منتجات صممها خبراء عالميون في مجالات الأزياء والإكسسوارات وأدوات التجميل، فضلاً عن تميز أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة. ويشمل المهرجان مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، وعددًا من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها. ويفتتح أبوابه لجميع الزوار عبر تذاكر مجانية طيلة فترة إقامته التي ستنتهي في 14 أكتوبر المقبل، يوميًّا من الساعة 3 مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل. ويمكن حجز تذاكر الدخول المجاني للزوار عبر تطبيق وموقع Ticket MX، كما يمكن حجز تذاكر الـVIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع “باركي”.

المصدر: سبق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق