اخبار السعودية - بسبب وجبة فطور.. شاب يعتدي على عاملة منزلية بمشرط في المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم شاب “18 عاما” بإحدى محافظات منطقة المدينة المنورة على الاعتداء على عاملة منزلية بمشرط، قبل أن يسحبها إلى أقرب مركز للهلال الأحمر ويلقيها بالقرب منه في حالة نزيف وفقدان للوعي، فيما نجا شخص آخر حاول اعتراضه من مصير العاملة.

وعلمت مصادر أن العاملة المنزلية تتلقى العلاج حالياً بأحد المستشفيات وحالتها الصحية مستقرة رغم إصابتها بجروح عميقة في الجلد والوجه والرأس.
وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الشاب، وهو قيد التحقيق، فيما ظل يردد عبارة “إنها ساعة شيطان”، في إشارة للدوافع التي دعته للإقدام على جريمته.
وبحسب المصادر فإن العاملة أفادت بأن الشاب طلب منها إعداد وجبة فطور له، غير أن استعجاله قاده إلى الاعتداء عليها، ومن ثم سحبها خارج المنزل.
كما أفاد شهود بأن الشاب يُعد الابن الوحيد لوالدته ولديه شقيقات، بينما تغير سلوكه بشكل كبير بعد تعرفه على شخص في الأربعينات من العمر، قاده إلى طريق المخدرات طمعاً في استغلاله مالياً بعد علمه أن والده متوفى وأسرته ميسورة الحال.

المصدر: أخبار 24


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق