اخبار السعودية - السعودية تقدِّم مليون دولار لمكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدَّمت المملكة العربية السعودية لمكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات اليوم دعمًا ماليًّا بمبلغ مليون دولار أمريكي لخطة عمل وأنشطة وبرامج المكتب.

وسلَّم مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير عبدالعزيز بن محمد الواصل، بمقر مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، شيكًا بالمبلغ للممثل السامي لتحالف الحضارات ميغيل أنخيل موراتينوس. وأكد الواصل تقدير السعودية للدور المهم الذي يقوم به مكتب تحالف الحضارات، وجهوده في نشر ثقافة السلام والتسامح، وتعزيز دور الدبلوماسية المتعددة، في وقت أصبح فيه العالم بحاجة ماسة لإرساء قيم التعايش وبناء جسور التواصل ونشر السلام.

من جانبه، أثنى الممثل السامي لتحالف الحضارات على الدور الكبير الذي تقوم به السعودية في إرساء دعائم السلام وقيم العيش المشترك، ونبذ الكراهية والعنف، خاصة في ظل ما تشهده السعودية من نهضة شاملة، وتحولات اجتماعية وثقافية كبيرة. منوهًا بدور السعودية المركزي في تعزيز قيم السلام والتسامح، واحترام جميع الأديان والثقافات. ويعدُّ هذا الدعم الذي قدَّمته السعودية اليوم لتحالف الحضارات الدفعة الثالثة من مبلغ 3 ملايين دولار، تعهدت السعودية بتقديمه دعمًا لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات.

المصدر: صحيفة صدى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق