اخبار السعودية - الملك سلمان وولي العهد يعزيان السيسي في ضحايا كنيسة المنيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح رئيس جمهورية العربية إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك سلمان: “علمنا بنبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن أحر التعازي وصادق المواساة، لنرجو للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي سوء أو مكروه”.

ولي العهد يعزي:

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وقال سمو ولي العهد: “تلقيت نبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الشفاء العاجل للمصابين، وألا تروا أي سوء أو مكروه”.

المصدر: صحيفة المواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق