اخبار السعودية - تعليق فايز المالكي على صورة للأمير عبدالعزيز بن فهد يثير تفاعلا واسعا على تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصد تعليق للفنان السعودي المعتزل فايز المالكي، على صورة للأمير عبدالعزيز بن فهد، تفاعلا واسعا من قبل مستخدمي موقع تويتر.
وكانت صورة الأمير عبدالعزيز قد لقيت انتشاراً واسعاً، عبر وسم باسم الأمير، وهو ما جعلها محل اهتمام كبير من المتابعين.
وتفاعل المالكي مع الصورة مشيداً بالأمير وسرعة استجابته لعمل الخير، إذ كتب في تغريدته: “ أنت رقمك رقم الاسعاف عندي والمرور ماتصل بك، غـير لا جات حاله طارئه“.

وتفاعل المئات من المتابعين مع تعليق المالكي وصورة الأمير عبدالعزيز، إذ أشادوا بالأيادي البيضاء للأمير، وبتطوع الفنان فايز في أعمال الخير.
يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن فهد كان قد تكفل باستضافة 250 حاجا في حج هذا العام على نفقته الخاصة، ممن يعانون من الإصابات الجسدية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.
ووجه الأمير عبدالعزيز بتوفير كل وسائل الراحة من السكن والخدمات العامة والنقل وإكمال إجراءات السفر ونقلهم عبر طائرة خاصة، نظرا لحالاتهم الصحية.
وتعتبر مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد واحدة من أهم المؤسسات الخيرية في المملكة، حيث تعمل على تقديم الدعم والمساعدة إلى المواطنين وتستهدف الأسر الفقيرة، كما تقوم بتقديم الدعم العلاجي والتعليمي والصحي والسكني وسداد الديون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق