اخبار السعودية - فايز المالكي يزف أنباء سارة من ألمانيا بشأن الفتاة وسام السويلمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح الفنان السعودي فايز المالكي في إقناع الفتاة السعودية الهارية وسام السويلمي العنزي، واللاجئة في ألمانيا، بالعودة إلى المملكة العربية السعودية، متعهدا بتأمينها في السفارة.
وخرج الفنان ”المالكي“ في قارب الساعتين مع اللاجئة وسام السويلمي، ليقنعها بالعودة إلى المملكة، محاولا طمأنتها، مشددا على أنها ”ستحصل على كافة الدعم والأمان من السعودية“.

ونصح فايز المالكي، السويلمي، باتخاذ قرار العودة قبل أن ”تنزلق قدمها في طريق المخدرات وإدمان الخمر“.
وعلق في معرض حديثه: ”مثل ما خاف على بنتي، أخاف عليك، ابيك ترجعين معززة مكرمة لوطنك، ومتل ما عندي بنت اخاف عليها، والله لا اله الا هو انك بمقام بنتي، بعيد عن كل شي حصل، مافي حد ما يغلط (..) إن شا الله ترجعين وانتي بخير وصحة“.
وأكد ”المالكي“، لوسام السويلمي، أن ”جميع السعوديين يقفون إلى جانبها، وهم جميعا عائلتها“.

وطالب فايز المالكي، السويلمي بالتوجه للسفارة، مشددا على أن ”السفارة ستحميها“، معلقا بقوله: ”ارجعي للسفارة وانا متاكد سفارة الحرمين في المانيا تستقبلك بكرة وتامنك وتحسين بالامان“.
وبعد بث طويل مع فايز المالكي، تعهدت وسام السويلمي بالتوجه للسفارة للعودة إلى المملكة، فيما وعدها فايز المالكي بأنه سيكون في مقدمة مستقبليها، وتعهد لها أنه ”لن يصيبها أي مكروه مطلقا“.
وبعد عدة ساعات، ما لبثت أن نشرت وسام السويلمي عبر حسابها في ”سناب شات“، صورة لها مؤكدة أنها في طريقها إلى السفارة.

من جانبه نشر المالكي تغريدة على حسابه في تويتر قائلاً: ابشركم وصلت لسفاراة #خادمالحرمينالشريفين
وامورها ولله الحمد تماااااام شكرا لكل العاملين في سفارتنا اللهم لك الحمد اللهم لك الحمذ السعودية العظمي.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع بالفيديو: الفنان فايز المالكي يقنع فتاة بالعودة إلى السعودية بعد هروبها من أسرتها للخارج.. وهكذا كانت ردة فعلها


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق