اخبار السعودية - بالصور.. موسم جدة يجذب مختلف الجنسيات بالفعاليات المتنوعة والتجارب الحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جذب موسم جدة 2022 أعدادا مرتفعة من الزائرين من مختلف الجنسيات بالتزامن من إجازة الطلاب والطالبات المطولة، وذلك بفضل تنوع فعالياته وعروضه وتجاربه الحية. وأتاحت منطقة “جدة جنغل” لزوارها الاستمتاع بمشاهدة أكثر من ألف نوع من الحيوانات البرية، منها حيوانات تتجاوز أعمارها 150 عاماً، إضافةً إلى 200 نوع من الطيور النادرة، حيث يجد الزائر نفسه أمام منطقة مستوحاة من البيئة الإفريقية، يعيش معها تجربةً ترفيهيةً في أحضان الطبيعة.

وتواصلت في منطقة “سيتي ووك” اليوم (الخميس) الفعاليات الفنية بعرض مسرحية السلام، ومربع تجربة مصنع الشهرة، والألعاب النارية، وعدد من العروض والفعاليات، كما يستمتع الزوار في منطقة نادي اليخوت بالإطلالات البديعة على الواجهة البحرية، مع تذوق الأكلات الفاخرة التي تقدمها المطاعم العالمية بمنطقة مارينا، إضافة لعروض المسرح المائي المشوقة، والاستمتاع بالمقاهي الفاخرة المطلة على البحر.

أما في جدة بير فيستمتع الزوار بفعالية عين العروس، وفعالية ليتل فيلج، وأرتستيكو والتسوق في متجر الهدايا، ومرجيحة الطيران وعروض‏ عجلة الموت، فيما فتحت حديقة الأمير ماجد أبوابها لاستقبال المزيد من الزوار عبر المعارض الحية، ومنطقة البازار، وعروض الخفة، وفِي “جدة ويفز” يتابع محبو المغامرات عروض فلاي بورد، والقوارب والألعاب المائية. يذكر أن الموسم احتضن نشاطات الأسر المنتجة ودعم المشروعات الصغيرة لأصحاب الأعمال من خلال “سوق السبت” في منطقة جدة آرت بروميناد، والذي استقطب عشاق ومحبي التسوق بمعروضاته المتنوعة.

المصدر: أخبار 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق