اخبار السعودية - لجنة الأحياء العشوائية بجدة تكشف عن موعد إشعار سكان حيي الرحاب والعزيزية بالإخلاء تمهيداً لفصل الخدمات عنهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة الأحياء العشوائية بجدة، أنه سيتم إشعار حيي الرحاب والعزيزية بالإخلاء، السبت المقبل، تمهيداً لفصل الخدمات الذي سيكون في 4 يونيو المقبل، للبدء بأعمال الإزالة في 11 يونيو.
وأوضحت أنه سيتم فصل الخدمات عن حي مشرفة في 28 من شهر مايو الحالي بعد إنذارهم بالإخلاء السبت الماضي، وتبدأ أعمال الإزالة في 4 يونيو المقبل.

وتابعت أنه سيتم يوم السبت المقبل فصل الخدمات عن حيي بني مالك والورود بعد أن تم إنذارهم بالإخلاء في 7 مايو الحالي، فيما تبدأ أعمال الإزالة في 28 مايو الحالي.
وسيتم إنذار أهالي حي الربوة بالإخلاء في 11 يونيو المقبل، وفصل الخدمات سيكون في 18 يونيو، فيما تبدأ أعمال الإزالة في 25 يونيو.
وبيّنت اللجنة أنه سيتم فصل الخدمات عن حي الجامعة في 28 مايو الحالي بعد أن تم إشعارهم بالإخلاء السبت الماضي؛ تمهيداً لبدء أعمال الإزالة في 4 يونيو المقبل.
أما حي الروابي فسيتم إشعار السكان بالإخلاء في 28 مايو الحالي وفصل الخدمات سيكون في 4 يونيو المقبل، ومن ثم أعمال الإزالة في 11 يونيو، وفي حي المنتزهات سيتم إشعار السكان في 11 يونيو، وفصل الخدمات سيكون في 18 يونيو، وبدء أعمال الإزالة ستكون في 25 يونيو.
وتابعت أنه سيتم إشعار سكان حي قويزة بالإخلاء في 25 يونيو، وسيتم فصل الخدمات في 2 يوليو، والبدء في أعمال الإزالة في 9 يوليو.
كما سيتم البدء بإشعار سكان حيي العدل والفضل بالإخلاء في 16 يوليو، وفصل الخدمات سيكون في 23 يوليو، ومن ثم بدء أعمال الإزالة في 30 يوليو.
وأشارت إلى أنه سيتم إنذار حيي أم السلم وكيلو 14 الشمالي بالإخلاء في 30 يوليو، وفصل الخدمات في 6 أغسطس والبدء بأعمال الإزالة سيكون في 13 أغسطس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق