اخبار السعودية - بالفيديو والصور: رئيس كوريا الجنوبية يصل إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة.. وولي العهد في مقدمة مستقبليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل ولي العهد الأمير ، اليوم (الثلاثاء)، الرئيس الكوري الجنوبي، مون جيه-إن، الذي وصل إلى في زيارة رسمية إلى المملكة، ضمن جولة شرق أوسطية.
ورحب ولي العهد بالرئيس الكوري وحرمه عقب نزولهما من الطائرة، كما تبادل معهما أطراف الحديث، ثم عزف السلام الوطني للدولتين.

وكانت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، أكدت أنه من المنتظر أن يناقش “مون” مع ولي العهد سبل توسيع نطاق التعاون الثنائي بين البلدين، ليشمل الرعاية الصحية والعلوم والتكنولوجيا، ومن المقرر أن يزور الرئيس الكوري خلال وجوده بالمملكة مدينة التاريخية، المدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.
يذكر أن وفد الرئيس الكوري يضم كلا من وزير الخارجية ايوي يونغ تشونغ، ووزير التجارة والصناعة والطاقة سونغ ووك مون، وكبير موظفي مكتب الرئيس للسياسات هو سينغ لي، ومستشار الرئيس الخاص للشؤون الخارجية والأمن القومي جونغ سوك ليم، وسكرتير الرئيس للسياسات الخارجية يونغ هيون كيم.
كما ضم الوفد أيضا سفير جمهورية كوريا لدى المملكة جون يونغ بارك، وحرم سفير جمهورية كوريا لدى المملكة سوو جونغ جين، ومعالي وزير إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي ان هو كانغ، ونائب مدير الأمن القومي هيونغ جين كيم، وسكرتير الرئيس للسياسات الخارجية يونغ هيون كيم، والمتحدث باسم الرئيس كيونغ مي بارك، ورئيس المراسم جونغ هيون ريو، ومدير عام مكتب أفريقيا والشرق الأوسط جانغ هيون كيم.

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv)

المصدر: أخبار 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق