اخبار السعودية - تركي الحمد يعلق على إمكانية عودة العلاقات مع لبنان : لا أمل بوجود حزب الضاحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الكاتب تٌركي الحمد ، عبر صفحته الشخصية بـ ” تويتر ” ، على إمكانية عودة العلاقات بين المملكة العربية السعودية ، ولبنان ، مؤكداً رفضه لعودة العلاقات إلا بعد التخلص من حزب الضاحية .

وقال تٌركي : ” نعلم أن السياسة ليس فيها صداقات أو عداوات دائمة،وإن لها دهاليز لا نعلم عنها شيئا،وقد تحدث أمور لا يتصورها عقل،فيتوقف عن التحليل،ولكن كل المرجو هو عدم عودة العلاقات بين السعودية ودول الخليج ولبنان”. وأضاف :” فطالما بقي حزب الضاحية مهيمنا فلا أمل في ، وكل أقتصادي سوف يصب في الضاحية ” . نعلم أن السياسة ليس فيها صداقات أو عداوات دائمة،وإن لها دهاليز لا نعلم عنها شيئا،وقد تحدث أمور لا يتصورها عقل،فيتوقف عن التحليل،ولكن كل المرجو هو عدم عودة العلاقات بين السعودية ودول الخليج ولبنان،فطالما بقي حزب الضاحية مهيمنا فلا امل في لبنان،وكل عون اقتصادي سوف يصب في الضاحية.

المصدر: صحيفة المرصد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تركي الحمد يعلق على إمكانية عودة العلاقات مع لبنان : لا أمل بوجود حزب الضاحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق