اخبار السعودية - جا يكحلها عماها.. الأمير سطام بن خالد يرد على تصريح رئيس لبنان بشأن الإساءة له من صحفي سعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الأمير سطام بن خالد على تصريحات الرئيس اللبناني، . وكان ميشال عون قد قال في تصريحات اليوم الإثنين: “عندما أهانني صحفي سعودي على الهواء لم يتخذ بحقه أي إجراء”. وقال الأمير سطام: “تصريح غريب فهل الصحفي مسؤول متحدث بإسم السعودية؟، هل تجاهل العشرات من الإعلاميين والوزراء اللبنانيين الذين أساءُوا للسعودية، بل أن نصر الله المتحالف معه أساء مراراً وتكراراً للسعودية، ودعى لسفك الدم السعودي في النهاية كلامه ينطبق عليه المثل الشعبي جا يكحلها عماها”.

المصدر: صحيفة المرصد.

— سطام بن خالد آل سعود (@sattam_al_saud) https://twitter.com/sattam_al_saud/status/1465409009230524422?ref_src=twsrc%5Etfw

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - جا يكحلها عماها.. الأمير سطام بن خالد يرد على تصريح رئيس لبنان بشأن الإساءة له من صحفي سعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق