اخبار السعودية - رجل أعمال شهير يورط معلم بالطائف في قضية تزوير صك .. وبعد 7 سنوات حدثت المفاجأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صادقت المحكمة العليا بالرياض على حكم محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة ببراءة معلم بمحافظة الطائف من قضية تزوير صك، نسبت إليه قبل 7 سنوات، وتم سجنه قرابة الشهر.
وفي التفاصيل فإن محامي رجل أعمال شهير خطط لإدانة المعلم بمساعدة بعض الموظفين ذوي النفوذ والسلطة بعدد من الجهات المختصة، وتم تقديم صورة صك أرض مزور بجنوب محافظة الطائف باسم المعلم، لإدانته ومن ثم الاستيلاء على الأرض موضع النزاع.

وتشير التفاصيل إلى أن محامي رجل الأعمال الشهير أقدم على تقديم شكوى رسمية للجهات المختصة بدعوى أن المعلم زور صكا على موقع أرض قريبة من منزله، وتم تقديم صورة لصك ليس له أصل في جميع الجهات الحكومية ذات الاختصاص. وفقاً لـ”عاجل”
من جانبه كشف المحامي عن حصوله على صورة الصك المزور، قائلاً بأن مكتبا هندسيا لا يحضره أسمه هو من أحضر له هذا الصك مع معاملة كاملة، كون هناك تشابه أسماء بينه وبين المعلم حتى الجد واللقب.
وبعد تقديم المعلم عددًا من الإثباتات والخطابات والبينات والأدلة التي تؤكد عدم إدانته قضت محكمة الاستئناف ببراءة المعلم من هذه التهمة، وصدقت عليه المحكمة العليا بالرياض.

المصدر: صحيفة عاجل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - رجل أعمال شهير يورط معلم بالطائف في قضية تزوير صك .. وبعد 7 سنوات حدثت المفاجأة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق