اخبار السعودية - ماهي شروط الصلاة في المسجد النبوي؟.. الحج والعمرة تُجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وزارة الحج والعمرة، عن شروط الصلاة في المسجد النبوي، موضحة أنها لا تتطلب إصدار تصريح عبر تطبيق “اعتمرنا” ولا تحتاج إلى موعد.
وأشارت وزارة الحج والعمرة إلى أن الصلاة في المسجد النبوي لا تتطلب إصدار تصريح عبر تطبيق “اعتمرنا” ولا تحتاج إلى موعد، ولكن يشترط إبراز تطبيق “توكلنا” وأن تكون الحالة الصحية للشخص “محصنا بجرعتين” ضد فيروس كورونا أو “محصنا متعافيا”، أو “محصنا” بجرعة أولى وأكمل 14 يوما”، وفق صحيفة “عكاظ”.

وأوضحت أنه لا توجد مواعيد للصلوات المفروضة في المسجد النبوي، أما الصلاة في الروضة الشريفة وزيارة النبي صلى الله عليه وسلم فيشترط فيهما إصدار تصريح عبر تطبيق “اعتمرنا”.
وأبانت أن “الدخول للمسجد النبوي يتم بموجب إبراز تطبيق “توكلنا” وأن تكون الحالة الصحية “محصنا بجرعتين” أو “محصنا متعافيا” أو “محصنا بجرعة أولى وأكمل 14 يوما”.

المصدر: صحيفة عكاظ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - ماهي شروط الصلاة في المسجد النبوي؟.. الحج والعمرة تُجيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق