اخبار السعودية - الكاتب علي الزامل: للخالعات.. أولاد الناس مو لعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تحت عنوان “للخالعات (أولاد الناس مو لعبة ) !؟”، انتقد الكاتب الصحفي علي الزامل ظاهرة الخُلع خاصة مع انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك في مقال نشره عبر صحيفة المرصد، ووجه من خلاله أيضاً نصيحة للفتيات. واستنكر “الزامل” من الفتيات اللاتي يعقدن نية الخُلع قبل الزواج في حال لم يعجبها زوجها مثلما تقول أغلبهن: “اتزوج وإذا ما عجبني وليس على مزاجي أخلعه أو كما يُقلن لها المُغررات بالعامية:( وش انتِ خسرانة ما عجبك اخلعيه) !. وقال علي “الزامل” إن هذه النوعية بالتأكيد لا بد من الطبيعي أن تتصيد على زوجها أي شيء مهما كان بسبطاً وربما تافهاً وتعتبره مبرراً وجيهاً للخُلع بوصفها وضعت الخُلع نصب عينيها واستعدت له سلفاً”.

وأكد أن هذه الفئة يجب ألا تتزوج إلا بعد أن تُغير مفهومها للخُلع وتتفهم جيدا بأنه آخر العلاج وليس مجرد تجربة كيفما اتفق ولا هو( كافيه ) لم يرق لمزاجها وانتهى الأمر!؟ اختتم على الزامل حديثه منوهًا: “كنا وما زلنا نوصي الشباب بالقول “بنات الناس مو لعبة” نتمنى ألا يأتي علينا يوماً تتكاثر فيه حالات (الخُلع) غير المُبرر وإذا بنا هذه المرة نوصي الفتيات: “أولاد الناس مو لعبة” !؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الكاتب علي الزامل: للخالعات.. أولاد الناس مو لعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق