اخبار السعودية - تعرف على موقع وأسعار مطعم الشيف نصرت الأول في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح الشيف نصرت التركي المُلقب بـ”حبيب الملح” مطعمه في منذ نحو أسبوع حيث يسمح لأهالي الرياض وعشاق الطعام بعيش تجربة فريدة وتذوق أشهى المأكولات. وتتميز سلسلة من مطاعم الشيف نصرت حول العالم بتقديم اللحم المطهو على طريقته المعهودة مع “رشة الملح” الشهيرة.

المطعم الأول للشيف نصرت في السعودية:

وكان الشيف نصرت قد كشف في وقت سابق للجمهور أنه يتجه إلى الرياض لافتتاح مطعمه الثامن والعشرين حول العالم في الرياض بعد أيام من افتتاح مطعمه الاخير في لندن. ويُعد مطعم الشيف نصرت في الرياض هو الأول له في السعودية.

يذكر أن نصرت -الشهير من خلال فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي باحترافيته الشديدة في الطهى باستخدام رش الملح الشهيرة واستخدام السكين- له 3 مطاعم فاخرة في الإمارات ومطعم واحد في قطر كمل له العديد منا لفروع في ونيويورك ولوس أنجلوس.

أسعار مطعم الشيف نصرت الرياض

انتشر صورة لقائمة الطعام الخاصة بالمطعم وأسعار الأطباق في المطعم وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة على نطاق واسع. وانتقد مغردون ارتفاع الأسعار مقارنة بالمطاعم الأخرى التي تتميز بنفس جودة الطعام المقدم للزبائن.

وأظهرت قائمة الطعام أسعار الوجبات المقدمة ومنها:

  • طبق ستيك نصرت الذهبي وسعره 1250 ريالًا
  • ستيك بدون ذهب 1560 ريالًا وسعره يعادل 416 دولار
  • السلطات والمقبلاتتبدأ من 65 إلى 125 ريالًا للصنف الواحد

وكان الشيف التركي قد افتتح سابقًا مطعمًا مؤقتاً في جدة ضمن موسم جدة، واشتهر حينها المطعم بتقديم شرائح اللحم، والستيك الذهبية، والستيك العثمانية التي تزن 1.1 كيلو جرام من اللحم البقري وشهد توافد كبير من الزبائن.

نشرنا أيضا في وقت سابق

بعد أسبوع من افتتاحه.. ماذا قال زبائن مطعم نصرت التركي في الرياض بعد تجربته؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تعرف على موقع وأسعار مطعم الشيف نصرت الأول في السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق