اخبار السعودية - بعد أسبوع من افتتاحه.. ماذا قال زبائن مطعم نصرت التركي في الرياض بعد تجربته؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وسائل إعلام عن تعليقات وآراء زوار وزبائن مطعم الشيف التركي، نصرت غوكشيه، الشهير بـ”حبيب الملح” في مدينة ، وذلك بعد تجربة تناول الطعام فيه.
ووضع عشرات الزوار لمطعم الشيف التركي نصرت تقييمات سلبية على نظام التعليقات في الخرائط، وقيموه بنجمة واحدة فقط بسبب الأسعار المبالغ فيها، حسب وصفهم.

وحصل مطعم الشيف التركي نصرت في الرياض حتى الآن على 2.4 من أصل 5 نقاط في تقييمات ، وهو ما يعد أمرًا سلبيًا لأحد أشهر المطاعم العالمية.

وجاءت بعض العليقات كالآتي:

وقال أحد الأشخاص تحت اسم “إبداع – مرشد سياحي”: “تم افتتاح مطعم نصرت بالرياض المكان كبير وواسع مختص باللحوم.. الأسعار مرتفعة وتجربة ما أكررها”.
وكتب عثمان الشعلان في التعليقات: “بناءً على التجارب السابقة فرع جميل جدًا، أما فرع الرياض سعر غالي وجودة عادية”.
وتساءل شخص آخر: “اللي زاروا المطعم ممكن نشوف المينيو عشان نرتب الميزانية نشوف تكفى وإلا نطلب قرض قبل نتوهق”.
ورأى أحد الزوار للمطعم أنه “غالي جدًا ولا يستحق أبدًا، وسخر آخر: “على السعر هذا حقه شكله البقرة تذبح نفسها بنفسها وتطبخ نفسها لا للاستغلال.. مو معقولة المطعم عندنا أغلى من كل مكان ثاني”.

المصر: صحيفة المرصد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد أسبوع من افتتاحه.. ماذا قال زبائن مطعم نصرت التركي في الرياض بعد تجربته؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق