اخبار السعودية - قنوات SSC تعتذر عن انقطاع البث في مباراة الشباب والنصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت شبكة قنوات SSC الفضائية المالكة لحقوق نقل المسابقات السعودية اعتذارها عن انقطاع البث التلفزيوني خلال مباراة “ديربي ” بين الشباب والنصر ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير للمحترفين للموسم الرياضي 2021/2022 م. وقالت شبكة قنوات SSC الفضائية في بيان إعلامي: “تود شركة الرياضة السعودية أن تقدم اعتذارها لمشاهدي قنوات SSC الكرام كافة بشأن انقطاع البث التلفزيوني أثناء سير الشوط الأول من مباراة الشباب والنصر ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وتابع البيان: “وتوضح أنها تُجري تحقيقًا لمعرفة مصدر هذا الخلل، واتخاذ الإجراءات كافة اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذا الانقطاع في المستقبل”. وسادت حالة من الغضب الشديد لدى المشاهدين تجاه الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك بعد انقطاع البث بشكل مفاجئ في المباراة؛ إذ لم يتمكن المتابعون من مشاهدة الهدف الأول للشباب الذي سجله هتان باهبري في الدقيقة الـ(23) من زمن المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - قنوات SSC تعتذر عن انقطاع البث في مباراة الشباب والنصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق