اخبار السعودية - بالصور.. السديس يدشن روبوت التطهير الذكي بالمسجد النبوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، “روبوت التطهير الذكي” بالمسجد النبوي، والذي يعمل لمدة 4 ساعات دون أي تدخل بشري. ويقوم الروبوت بعمليات غسل وتطهير الأرضيات بجودة عالية، ويستعين في أداء مهامه بكاميرات، وحساسات أرضية وعلوية وأحزمة أمان، وخاصية قراءة الأجسام الصغيرة والكبيرة، لمنع الاصطدام بالأشخاص أو العوائق الأرضية.

كما قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بتركيب نظام التيار غير المنقطع (UPS)وهو نظام هندسي متطور عبارة عن شبكة من التغذية الكهربائية الاحتياطية للأجهزة والمعدات التي تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي وذلك لتغذية الأحمال الهامة بالمسجد الحرام وساحاته. من جانبه، أكد “السديس” أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحرص على الاستفادة من التقنية الحديثة في جميع المجالات، وتوفير كل الخدمات الحديثة المتطورة، والتي من شأنها تعزيز كل الوسائل والأساليب الحديثة، في تسهيل المهام اليومية وذلك بتقليل الجهد البدني واختصاراً للوقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بالصور.. السديس يدشن روبوت التطهير الذكي بالمسجد النبوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق