اخبار السعودية - تعرّف على تفاصيل فعاليات الترفيه لمدة أسبوع -صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل، خلال الأسبوع القادم، الفعاليات والمهرجانات الترفيهية المقامة في مدن ومحافظات مناطق المملكة المختلفة.  وتتضمن تلك الفعاليات عدداً من العروض المبهرة، والاحتفالات والمهرجانات، للكبار والصغار، لرسم البهجة على وجوههم، وقضاء وقت ممتع ومفيد.

نستعرض فيما يلي تفاصيل تلك الفعاليات وأماكن إقامتها. 

1- تك زون: عالم جديد من التسلية والمرح، باستخدام أفضل التقنيات الرقمية الحديثة لتعيش معها تجربة فريدة من نوعها، في أجواء تحاكي المستقبل البعيد، لتتنقل معها في رحلة عبر الزمن، من خلال بيئة افتراضية مختلفة كعالم المحيطات وعالم الغابات، وهي مستمرة حتى 29 نوفمبر، في رد سي مول، جدة.

2- حديقة الديناصورات: حديقة متكاملة تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية والألعاب المميزة لأول مرة في المدينة المنورة، موزعة في عدة مناطق على شكل مدن مختلفة مصممة بأكبر اهتمام للتفاصيل الدقيقة وديكورات مميزة لتمنح الزوار تجربة عالم عصر الديناصورات، ومستمرة حتى 24 نوفمبر بالمدينة المنورة.

3- سينما السيارات: تجربة فريدة في مدينة لتوفير المتعة والترفيه أثناء مشاهدة الأفلام باختيارك وترتيبك لأجوائك الخاصة داخل سيارتك، بـ 6 عروض في أيام الأسبوع و8 نهاية الأسبوع، بشاشتي عرض تتسع كل شاشة لـ 90 سيارة في كل عرض، بتنظيم أمانة منطقة الرياض، وتستمر حتى 6 نوفمبر، على طريق القصيم مقابل جامعة اليمامة، بالرياض.

4- ليالي الأحساء : ليالي الأحساء تقدم لكم تجربة الأنشطة الترفيهية المتنوعة، بعروض حية حماسية من الدراجات النارية، عروض السيرك الممتعة، ألعاب شيقة وغيرها من الفعاليات، مع منطقة تسوق بها مختلف المنتجات والمعروضات لتجربة تسوق مميزة، ومستمرة حتى 11 نوفمبر 2021، على طريق الملك سعود بالأحساء.

5- محاكيات الرماية: تجربة افتراضية فيها شاشات ومسدسات إلكترونية فيها أكثر من 80 لعبة، مثل ألعاب الأركيد، وألعاب الصيد، وألعاب ضرب الأهـداف المتحركة والثابتة، ويمكن اللعب في مجموعات، وهي ضمن ، ومستمرة حتى أبريل 2022.

6- البلدة العالمية: مهرجان البلدة العالمية مع مجموعة منوعة من أكبر المهرجانات بالعالم كمهرجان فينيسيا التنكري، ومهرجان البلدة القديمة، وعالم الورود، ومجموعة من المهرجانات الشعبية، ومهرجانات التحول الرقمي، ويستمر حتى 9 نوفمبر، بساحة العروض، على الطريق الدائري الشرقي بالرياض.

7- سعودي بارك : فعالية ترفيهية تمنح الجمهور تجربة استثنائية من الأجواء الاحتفالية والمرح عبر العروض المسرحية والموسيقية، ومسابقات وفعاليات مصاحبة، بالإضافة إلى منطقة الألعاب الكهربائية، بحي الحيلة الشرقي، طريق الشعيبين عسير.

8- مهرجان الرياض للألعاب: أضخم مهرجان ترفيهي للألعاب في العالم، يستقطب أهم وأكبر التجارب الترفيهية ويجمعها في مكان واحد على مدى 10 أيام متواصلة، مع 500 لعبة جديدة، ونشاطات ترفيهيّة آمنة للأطفال مستوحاة من أبرز العلامات التجارية العالمية.

9- قرية زمان : مكان يجمع كل الأجيال بطابع تراثي قديم، مزين بالأضواء والجلسات، مع وجود عروض تفاعلية وموسيقى تعيشك التجربة القديمة بكل تفاصيلها.

10- موسم الرياض : تستمر خلال الأسبوع فعاليات عديدة ضمن موسم الرياض 2، حيث يستمتع الضيوف بالفعاليات المقامة في بوليفارد، كما تواصل منطقة “كومبات فيلد” فعالياتها التي بدأتها شهر أكتوبر الماضي، بمزيد من التشويق والمغامرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تعرّف على تفاصيل فعاليات الترفيه لمدة أسبوع -صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق