اخبار السعودية - وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
2 نوفمبر، 20210

توفي اليوم الثلاثاء الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود.

ونعى عدد كبير من المتابعين والأمراء الأمير سعود داعين الله له بالرحمة والمغفرة. وأعلن الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، وفاة الفقيد عبر حسابه بتويتر قائلاً : ” لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اغفر وارحم لأخي وحبيبي الغالي سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اللهم عوض شبابه في الجنه واجعل ما اصابه كفارة وطهور ياطيبك وياكبر فقدك”.

كما نعاه الأمير محمد بن سلطان آل سعود قائلاً : ” انتقل إلى رحمة الله أخي الغالي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى، اسأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة وطهور ورفعه في منزلته إنا لله و إنا إليه راجعون”. ونعى حساب صور آل سعود الأمير سعود بن عبدالرحمن قائلاً : ” انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى يا رب.”

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق