اخبار السعودية - أول تعليق من الخطوط السعودية بشأن ملابسات حادثة طائرتها في مطار القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 نوفمبر، 20210

علق مدير شؤون التواصل والاتصال المؤسسي بالخطوط الجوية السعودية، المهندس عبدالله الشهراني، على ما تم تداوله بشأن وجود تلفيات في إحدى الطائرات أثناء تواجدها بمطار القاهرة.

وقال الشهراني: “أثناء وجود طائرة الخطوط السعودية الرحلة رقم SV312 بتاريخ 31 أكتوبر، في ممر الطائرات، استعدادا للإقلاع من مطار القاهرة، وحين دفعها إلى الخلف باستخدام المعدات الأرضية، حصل احتكاك طفيف في جناح الطائرة بإحدى كاميرات مراقبة المطار الموجودة في ممر الطائرات”، بحسب العربية. وتابع: “بعد إجراء الفحص الفني للطائرة والتأكد من سلامتها، أكملت الطائرة رحلتها متجهة إلى ، وحين وصولها تم إجراء الفحص الفني مرة آخرى والتأكد من سلامتها، وأكملت جدول رحلاتها حسب المقرر لها”. الجدير بالذكر، أنه تم تداول أنباء عن تعرض طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، للاصطدام أثناء تواجدها على ممر الإقلاع بمطار القاهرة الدولي.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أول تعليق من الخطوط السعودية بشأن ملابسات حادثة طائرتها في مطار القاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق