اخبار السعودية - اصطدام طائرة ركاب سعودية بـ ونش في مطار القاهرة.. والكشف عن حجم التلفيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصطدمت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية أثناء تواجدها على ممر الإقلاع بمطار القاهرة الدولي، بأحد الأوناش الموجودة على أرض المطار
ووفقاً لـ “بوابة أخبار اليوم المصرية”، فإنه عد صعود الركاب على طائرة الخطوط السعودية بمطار القاهرة الدولي، رحلة رقم 313 المتجهة إلى ، وبعد إنهاء كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالإقلاع، اصطدمت الطائرة بأحد اوناش الخدمات الأرضية المتواجدة على أرض المهبط.

وأضاف المصدر، أن الاصطدام أحدث تلفيات شديدة بجناح الطائرة و اللمبات، مما استدعى الأمر إلغاء الرحلة ودخول الطائرة إلى الصيانة لإصلاحها، وتم فتح التحقيقات لمعرفة أسباب الاصطدام.
وأوضحت المصادر أن طائرة الخطوط السعودية التى اصطدمت من طراز الايرباص A330- 300، وتسجل حروف HZ – AQ1، والتى تحمل الركاب متجهة إلى الرياض، بالإضافة ل 6 أفراد من طاقم الطائرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - اصطدام طائرة ركاب سعودية بـ ونش في مطار القاهرة.. والكشف عن حجم التلفيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق