اخبار السعودية - انطلاق ونتر وندرلاند اليوم.. وهذه تفاصيل بعض الألعاب المثيرة -صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق الأسبوع الماضي وبدأت فعالياته الضخمة في 14 منطقة، والتي شهدت إقبالاً وحضوراً جماهيرياً كبيراً من المواطنين والمقيمين والزوار. كما انطلقت فعاليات “ونتر وندرلاند” القادمة من لندن، اليوم الأربعاء بـ52 لعبة تناسب الكبير والصغير، في 6 مناطق هي غابة الثلج، ودريم لاند كارنفال، والمهرجان الشتوي، ومغامرات الرعب، والصندوق السحري، وطريق العجائب.

1- لعبة توب بظ : في منطقة غابة الثلج، تجد لعبة توب بظ، وهي من الألعاب المشوقة والتي تحتاج إلى جرأة، اللعبة تصعد بك لأعلى ثم تهبط بسرعة، في جو من الإثارة.

2- سكاي لووب : في نفس “غابة الثلج” استمتع بلعبة سكاي لووب، وحش “ونتر وندرلاند”، يلف بك ويأخذك بالطول والعرض، وهو أول سكاي لووب متنقل في العالم، وصل الرياض.

3- المهرجان الشتوي : منطقة المهرجان الشتوي ذات جمال خيالي، فيها تجربة تجعلك ترى قلب الرياض وجوها الساحر.

4- الصندوق السحري : منطقة الصندوق السحري منطقة للصغار تشبه خيالهم الواسع، وتتنوع ألعابها وفعالياتها، ومنها “ميجا سلايد” التي تجعل الصغار يطيرون من الفرح.

5- كوكوميلون : في منطقة الصندوق السحري تجد كوكوميلون الذي حقق مليارات المشاهدات موجودا في الرياض، وهو يناسب الأطفال من عمر سنة إلى 6 سنوات، كما أن في المنطقة أنشطة تعليمية وترفيهية مميزة.

6- قاعة الاحتفالات : وفي منطقة الصندوق السحري هناك أيضاً مكان يمكنك أن تحجزه لحفلة طفلك، مصمم بطريقة تجعل الأطفال يعيشون خيالهم بأفكار وطرق مختلفة، مع الشخصيات التي يحبونها.

7- دريم لاند كارنفال : في منطقة دريم لاند كارنفال تستمتع بمهرجان الألعاب وهي ألعاب تحبس الأنفاس مثل لعبة ديزني، وهوتيل البن ودوبل لوب كوستر.

8- مغامرات الرعب : في منطقة مغامرات الرعب الأمر مختلف هذه المرة، ولا تدري هل ما تراه صدق أم لا، وهي تجربة تحتاج إلى قلب قوي لا يتردد، يستمتع مهما شعر بالخوف.

9- أفلام الرعب : تستعرض منطقة مغامرات الرعب 5 تجارب لأصحاب القلوب القوية، مستوحاة من أفضل أفلام الرعب العالمية، حتى إنك تشعر بالخوف من حولك.

10- سيرك العجائب : سيرك عالمي دار حول العالم، وهو الآن في “ونتر وندرلاند” الرياض، يقـدم عروضه الضخمة في جو من المرح، ويجمـع ما بيـن الاسـتعراضات والألعاب البهلوانية المدهشة.

11- نفق الجليد : نفق سحري مغطى بالجليد تعيش فيه تجربة شتوية من عالم الخيال.

12- اطبع لحظاتك السعيدة : مصورون خاصون تحت الطلب يلتقطون لحظاتك الجميلة في ونتر وندرلاند، إضافة إلى اللقطات وأنت تلعب 5 ألعاب حماسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - انطلاق ونتر وندرلاند اليوم.. وهذه تفاصيل بعض الألعاب المثيرة -صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق