اخبار السعودية - تركي الحمد ينتقد تغريدة لـ آل الشيخ: لماذا جعلت الأسود مختصًا بالحزن؟.. والأخير يرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
18 أكتوبر، 20210

تركي الحمد لـ”آل الشيخ”: “لماذا جعلت الأسود مختصًا بالحزن؟”.. والأخير يرد: “جالس أدق على اللي كتبها”

علق الكاتب تركي الحمد، على تغريدة لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، وصف فيها اللون الأسود بأنه مختص بالحزن وأن الحياة مثل البيانو. وقال “آل الشيخ” في تغريدته: “الحياة بيانو، أصابع بيضاء تمثل السعادة، وأصابع سوداء تمثل الحزن، عشان تعطي الحياة لحن لازم تعزف بالاثنين”. وردَّ “الحمد” على التغريدة، بقوله: “ولماذا جعلت الأسود مختصًا بالحزن وهو من أجمل الألوان؟ نعم، البيانو مكون من لونين، لكل منهما نغماته الخاصة، واللحن الجميل هو بتناغم اللونين، دون تحديد أيهما السعيد وأيهما الحزين”.

وعقّب “آل الشيخ” على حديث “الحمد”، قائلًا: “دكتور تركي جالس أدق على اللي كتبها لي، ومارد شكله نام، بفهم منه وارد لك إن شاء الله، أسعدني مرورك، يوم سعيد”. وأكمل “الحمد” الحوار قائلًا: “معالي المستشار، دمت بخير، ويوم سعيد لك أيضًا، ولكن هل بلغ بنا الأمر أن نضيق باختلاف الرأي لهذه الدرجة؟ ثم إن مقولة أصابع البيانو السوداء والبيضاء، هي ذات أصل إنجليزي، وذات مضمون عنصري خفي، وأنا أربو بك عن كل ذلك..المهم، الإختلاف نعمة وميزة، فليس من الضروري أن نتفق كي يدوم الود”. وختم تركي آل الشيخ الحوار مع الكاتب تركي الحمد، بقوله: “الود موجود يادكتور.. قلبي لايعرف إلا الود”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تركي الحمد ينتقد تغريدة لـ آل الشيخ: لماذا جعلت الأسود مختصًا بالحزن؟.. والأخير يرد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق