اخبار السعودية - وزارة الرياضة تُصدر بروتوكول الصالات والمراكز الرياضية.. تعرَّف عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
18 أكتوبر، 20210

أصدرت وزارة الرياضة التعليمات الخاصة ببروتوكول دخول الصالات والمراكز الرياضية بعد أن رفعت الطاقة الاستيعابية إلى 100% في جميع المنشآت الرياضية؛ إذ ألغت التباعد بين الأفراد والأجهزة، وسمحت للمنشأة بالعمل بكامل الطاقة الاستيعابية، مع الإبقاء على لبس الكمامة للعاملين داخل الصالات والمراكز الرياضية.

وفيما يأتي الاشتراطات الخاصة ببروتوكول الصالات والمراكز الرياضية:

-إلغاء التباعد بين الأفراد والأجهزة، والسماح بكامل الطاقة الاستيعابية للمنشأة، مع الحرص على لبس الكمامة إلا عند ممارسة الرياضة.

– إلزام العاملين بلبس الكمامات عند الوجود داخل الصالات والمراكز الرياضية.

– تشجيع كبار السن والمرضى من ذوي الأمراض المزمنة على عدم الحضور.

– عدم السماح بالدخول للمشتركين الذين لا يرتدون الكمامات، أو توفيرها لهم .

– منع ارتداء واستخدام الملابس والأطقم الرياضية التي يتشارك فيها اللاعبون، والتشديد على المشتركين بجلب ملابسهم الخاصة معهم.

– تشجيع اللاعبين على استخدام أدواتهم الرياضية الخاصة، مثل مضارب التنس والاسكواش والجولف، وغيرها.

– عدم تمكين أي شخص من العاملين في حال كان لديه أعراض مشابهة للإنفلونزا (سخونة، سعال، سيلان الأنف واحتقان الحلق) من العمل أو دخول المنشأة.

– الحرص على التهوية الجيدة في جميع الأماكن، خاصة أماكن التجمع، وتقليل درجة الحرارة بشكل عام، وفي صالات التدريب بشكل خاص.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - وزارة الرياضة تُصدر بروتوكول الصالات والمراكز الرياضية.. تعرَّف عليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق