اخبار السعودية - مدن تطلق أرض وقرض لوجستي وتزيد مدة العقود اللوجستية لتصل 50 عاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، منتج «أرض وقرض لوجستي» بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، مع منح المستثمرين الجدد عقوداً طويلة الأمد تصل إلى 50 عاماً؛ وذلك لدعم قطاع الخدمات اللوجستية بالمملكة تماشياً مع رؤية السعودية 2030.
جاء ذلك خلال لقاء الصندوق الصناعي الثالث لتمكين القطاع الخاص، بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة «مدن» الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، ومعالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ عبدالعزيز العريفي.

وأكد الرئيس التنفيذي المهندس خالد بن محمد السالم، أن «مدن» تسعى للإسهام في تحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية المستدامة، وجعل المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة عالمية للخدمات اللوجستية من خلال إستراتيجيتها لتمكين الصناعة والإسهام في زيادة المحتوى المحلي، وتنفيذاً للمبادرات المسندة إليها في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية «ندلب».
وأوضح أن إطلاق منتج «أرض وقرض لوجستي» يأتي في إطار التكامل بين منظومتي الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية من أجل تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ويستهدف تعزيز الخدمات اللوجستية ذات القيمة المضافة، وتسهيل ممارسة الأعمال واستقرارها، واختصار الوقت والجهد على شركائنا المستثمرين بالمدن الصناعية من خلال النافذة الموحدة للأرض والقرض اللوجستي، فضلاً عن تقليل مخاطر استئجار الأرض قبل الحصول على قرض للتنفيذ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مدن تطلق أرض وقرض لوجستي وتزيد مدة العقود اللوجستية لتصل 50 عاماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق