اخبار السعودية - تركي آل الشيخ يحضر الترشيح النهائي للمواهب الفنية لموسم الرياض 2021.. والكشف عن طريقة اختيارهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
15 أكتوبر، 20210

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، اختتم أمس كلٌّ من المركز الوطني للفعاليات ممثلًا بمنصة “مطلوب”، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ورشةَ عمل اختيار المواهب الفنية الصاعدة، الذين ستشكل مناطقُ موسم 2021 أولَ منصة ظهور لهم.

وقد اختِيرت المواهب الفنية الصاعدة بناء على نتائج التعاون المشترك بين المركز الوطني للفعاليات وشركة “روتانا”، وذلك بعد ترشيحهم من قبل فنانين وخبراء في العزف والموسيقى خلال يومي 12 و13 من أكتوبر الحالي.

وجاء الاختيار من قبل لجنةٍ مشكلةٍ من 7 حكام، يدعمون المواهب بالتوجيهات الموضوعية، وإبداء الملاحظات المساعدة في تطوير القدرات المتنوعة للمتسابقين، ما بين عزف وغناء، أو انفراد أحدهما دون الآخر.

واستقبلت منصة “مطلوب” 7000 موهبة فنية راغبة في المشاركة بالموسم. وعلى صعيد آخر، دفعت الرغبة للمشاركة في “” إلى تقدم أكثر من 100 ألف طلب عمل مؤقت في القطاعات المرتبطة بالفعاليات، فيما بلغ عدد المشاركين حتى اللحظة 32 ألف مشارك، مدعومين بدورات تدريبية متخصصة تثري مسيرتهم المهنية، وتسهم في إتقان المهام التي يعملون على إنجازها.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تركي آل الشيخ يحضر الترشيح النهائي للمواهب الفنية لموسم الرياض 2021.. والكشف عن طريقة اختيارهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق