اخبار السعودية - بالصور: أول امرأة سعودية تحصل على رخصة دلالة في سوق الخضار والفاكهة بجدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلت المواطنة صالحة الكريثي على رخصة دلالة في الحلقة بسوق الخضار والفاكهة المركزي بجدة وبذلك تكون أول امرأة سعودية تمتهن تلك المهنة.
وقالت “الكريثي” عن بداية دخولها المجال وفقاً لـ”مكة” أن ابنها وزوجها كانا يعملان بالحلقة حيث يأخذان طبلية ويضعان عليها البضاعة لبيعها وتابعت : “بعد فترة رأي زوجي أن فيها رزقا وفيرا، وكنت موظفة لكن زوجي عرض علي العمل في حلقة الخضار مع ابني وكانت فكرة جديدة”.

وأضافت:”استخرجت سجلا تجاريا وبدأت العمل وبدأ ولدي يبحث عن مبسط ووجدناه وبالتواصل مع الجهات المعنية، حيث جميعهم رحبوا بالانضمام في حلقة الخضار كأول امرأة سعودية تدخل هذا المجال وتم تأجير مبسط وهذا من فضل الله ثم جهود زوجي وابني وتشجيعهما لي أن أعمل وبعد فترة من العمل طلبت رخصة دلالة، وحصلت عليها”.
وعن عملها أوضحت “الكريثي” أنها تبدأ العمل بجلب الخضراوات من الموردين بالسوق المركزية في الساعات الأولى من فجر كل يوم، ثم تفرزها وتبدأ في ترتيبها قبل حضور الزبائن لمباشرة البيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بالصور: أول امرأة سعودية تحصل على رخصة دلالة في سوق الخضار والفاكهة بجدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق