اخبار السعودية - الأرصاد يُنبِّه الشرقية وجازان: سُحب رعدية وضباب ورياح وارتفاع بالأمواج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
4 أكتوبر، 20210

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر ثلاثة تنبيهات جديدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في الشرقية وجازان. وفي التفاصيل، أوضح مركز الأرصاد في تنبيه للمنطقة الشرقية أن المنطقة تشهد رياحًا نشطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وارتفاع بالأمواج. وتشمل الحالة العديد، وتستمر حتى الساعة الـ 20.00 من مساء الاثنين.

وفي تنبيه آخر للشرقية ذكر المركز أن المنطقة تشهد ضبابًا مع تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة الأحساء والجبيل والخُبر والدمام وبقيق ورأس تنورة وسلوى، وتستمر الحالة حتى الساعة الـ 07.00 من صباح الاثنين. وتشهد منطقة جازان سُحبًا رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة الدرب وبيش وجازان وصبيا وفرسان، وتستمر حتى الساعة الـ 03.00 من صباح الاثنين.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الأرصاد يُنبِّه الشرقية وجازان: سُحب رعدية وضباب ورياح وارتفاع بالأمواج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق