اخبار السعودية - مقيمان مصريان يرفعان العلم السعودي في أعلى قمة جبل مطلول في عريعرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
27 سبتمبر، 20210

تمكن مقيمان من الجالية المصرية من رفع العلم السعودي في أعلى قمة جبل مطلول في عريعرة في المنطقة الشرقية تعبيراً عن مشاعر أخوية جياشة ومشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 91.

وتفصيلاً، قال المقيم الدكتور خالد عبد الرزاق: بمشاعر أخوية جياشة نهنئ إخواننا السعوديين باليوم الوطني الـ ٩١ وندعو لهم بدوام التقدم والازدهار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير – حفظهما الله –، ومن هذا المنطلق قررنا مشاركة إخواننا فرحتهم في مركز عريعرة برفع العلم السعودي فوق أعلى قمة جبل مطلول تعبيراً عن هذه المشاعر الأخوية.

وأضاف المقيم أحمد حسن: في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية حرصنا على وضع بصمة مختلفة في المنطقة التي نقطن بها بعد أن شهدنا الاحتفالات في مدينة الخبر وردت لدينا الفكرة وهي الصعود إلى أعلى قمة جبلية ورفع العلم عليها مشاركين إخواننا السعوديين فرحتهم بهذا اليوم، مشيراً إلى أن هذه الخطوة لاقت استحساناً من أهالي المنطقة. وأكد “حسن” أن هذا الفعل أقل ما يمكن تقديمه لهذا الوطن الغالي حامي ديار العرب والمسلمين ودام عز الوطن وشعبه وحكامه.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مقيمان مصريان يرفعان العلم السعودي في أعلى قمة جبل مطلول في عريعرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق