اخبار السعودية - الربيعة: المملكة قدمت لليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
23 سبتمبر، 20210

أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أن المملكة أكبر دولة مانحة لليمن، مبينًا أنها قدمت خلال 6 سنوات الماضية ما يزيد على 18 مليار دولار.

وأوضح خلال مشاركته، اليوم (الأربعاء)، في الاجتماع رفيع المستوى لصالح ، على هامش أعمال الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك، أن المنظمات الإنسانية ما زالت تواجه عقبات وتحديات كثيرة، لا سيما فيما يخص إيصال المساعدات الإنسانية لمناطق الاحتياج اليمنية، بسبب الانتهاكات المستمرة التي تقوم بها الميليشيات الحوثية.

وأعرب عن أسفه أن يكون الأطفال والنساء هم أشد الفئات تضررا من هذه الانتهاكات التي تحول دون حصولهم على المواد الغذائية والمستلزمات الطبية الضرورية، مؤكدًا مواصلة مركز الملك سلمان إنجاز المشاريع المقرر تنفيذها في اليمن خلال الفترة المتبقية من عام 2021م، والتي تُقدر قيمتها بــ 90 مليون دولار. ودعا إلى العمل المشترك لإنهاء الأزمة الإنسانية في اليمن والحد من إعاقة إيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها، محذرا من تدهور الوضع الإنساني اليمني، لا سيما في ضوء العدوان المستمر الذي تمارسه الميليشيات الحوثية على منظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الربيعة: المملكة قدمت لليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق