اخبار السعودية - بالتعاون مع لوسِد موتورز.. صندوق الاستثمارات يدعو للتقديم على برنامج تدريبي بأمريكا ويوضح الشروط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
18 سبتمبر، 20210

أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن فتح برنامج “لوسِد التدريبي” الباب أمام العديد من فرص التدريب والتطوير في صناعة السيارات، مستهدفاً الشباب الطموح ذا الكفاءات العالية. وأوضح أن ذلك سعياً منه للاستثمار في المواهب السعودية وتطويرها، بعد عقد الشراكة مع شركة لوسِد موتورز لإطلاق برنامج التدريب المشترك عام 2019 في المقر الرئيسي لها بكاليفورنيا ومصنعها بأريزونا بالولايات المتحدة.

وأضاف أن البرنامج سيبدأ في يناير 2022، في وادي السيليكون بنيوارك، كاليفورنيا، ولمدة 6 أشهر، حيث يحظى المتدربون بفرصة تطوير مهاراتهم وتعلم مهارات في تخصصات تقنية أخرى من أعضاء فريق لوسِد.

وبين أن شروط التقديم هي أن يكون المتقدم سعودياً، حاصلاً على شهادة الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه وأن تكون سنة التخرج بعد عام 2018، وخبرة مهنية من 0-3 سنوات، مع شهادة بإتقان اللغة الإنجليزية (آيلتس أو توفل أو خريج جامعة تدّرس باللغة الإنجليزية)، والتفرغ الكلي، ومعدل تراكمي (3.2/4 أو 4/5) أو ما يعادلها. يُذكر أن الصندوق اختار 15 متدرباً سعودياً للانضمام إلى الدورة الأولى من البرنامج عام 2019، وحصل 7 منهم على عروض توظيف بدوام كامل لدى شركة لوسِد عند نهاية فترة التدريب.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بالتعاون مع لوسِد موتورز.. صندوق الاستثمارات يدعو للتقديم على برنامج تدريبي بأمريكا ويوضح الشروط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق