اخبار السعودية - تفاصيل تقاضي طبيبة بالطائف 300 ألف ريال رغم انقطاعها عن العمل.. و الصحة تتخذ هذا الإجراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
16 سبتمبر، 20210

قال المتحدث الرسمي باسم صحة الطائف سراج الحميدان، أن الشؤون الصحية فتحت تحقيقا في تقاضي طبيبة بصحة الطائف رواتبها لعام كامل، برغم انقطاعها عن العمل.

طلب منع من السفر

و طلب الحميدان إصدار موافقة لمنعها من السفر، وإحالة القضية للجهات المعنية لاستكمال الإجراءات، إذ لا زالت الواقعة منظورة. وكانت المصادفة كشفت وطبقا لمعلومات تقاضي الطبيبة 25 ألف ريال شهريا على حسابها المصرفي، حتى وصل إجمالي المبلغ إلى 300 ألف ريال لعام كامل.

سبب الانقطاع عن العمل

وأفادت الطبيبة خلال التحقيقات كانت تعمل بأحد المستشفيات الحكومية الطرفية خارج المحافظة، وصدر قرار بنقلها إلى مستشفى آخر، غير أنها لم تخل طرفها، وظلت طوال العام دون أداء مهمات عملها. وأشارت إلى أنه بعد إيقاف راتبها سارعت بتقديم طلب إلى الشؤون الصحية لإعادتها لعملها. مضيفة أن سبب انقطاعها عن العمل يعود لسوء حالتها الصحية والنفسية نتيجة مشكلات مع أحد موظفي المستشفى. وتعهدت برد كامل المبلغ الذي تحصلت عليه أثناء توقفها عن العمل.

الشؤون القانونية

وقالت الشؤون القانونية : “نظرا لظروف الطبيبة الصحية، وما تبين من أن سبب الانقطاع كان لجهلها ونظرا لحاجة العمل لخدماتها فإن الإدارة ترى إعادة التعاقد معها مع تحصيل جميع المبالغ، التي صرفت لها من غير وجه حق”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تفاصيل تقاضي طبيبة بالطائف 300 ألف ريال رغم انقطاعها عن العمل.. و الصحة تتخذ هذا الإجراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق