اخبار السعودية - العمري يؤكد وجود ارتفاعات صاروخية في أسعار الأراضي داخل المدن ويكشف عن الحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
7 سبتمبر، 20210

كشف الكاتب الاقتصادي والخبير العقاري، عبدالحميد العمري، عن المستفيد الأكبر من ارتفاع أسعار الأراضي داخل المدن والمحافظات، والأضرار الناجمة عن استمرار رالي التضخم.
وقال “العمري” في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”:”ارتفاعات صاروخية في أسعار الأراضي داخل المدن والمحافظات تؤكد الأهمية القصوى لاستكمال تنفيذ جميع مراحل نظام الرسوم على الأراضى البيضاء”.

وأشار:” لدينا النظام ولا ينقصه إلا التنفيذ التام والشامل، سيكون المستفيد الأكبر اقتصادنا ومجتمعنا على عكس الأضرار الناجمة  عن استمرار رالي هذا التضخم”.
وكانت هيئة العقار نشرت متوسط أسعار الأراضي في أحياء مدن المملكة خلال الربع الثاني من  2021 ، وبحسب النشرة فقد سجلت أحياء القيروان وشبرا وكذلك الربوة الارتفاعات في في أسعار الأراضي بواقع 41 و37.6 و36.8 في المائة على التوالي، أما في جدة فقد تصدر حي الوفاء بعد ارتفاعه 39.7في المائة تلاه حي الفلاح35.4 في المائة ثم حي الشاطئ المرتفع 35.2في المائة.

 

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - العمري يؤكد وجود ارتفاعات صاروخية في أسعار الأراضي داخل المدن ويكشف عن الحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق