اخبار السعودية - الكشف عن اشتراطات تجزئة الفلل المتجاورة والمتلاصقة ودمج الأراضي في الرياض .. والمرفقات المطلوبة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
6 سبتمبر، 20210

كشفت أمانة منطقة ، عن الاشتراطات اللازمة لتجزئة الفلل المتجاورة والمتلاصقة ودمج الأراضي السكنية في مدينة الرياض.

الفلل المتجاورة

وأوضحت الأمانة في إنفوجرافيك عبر حسابها بموقع “تويتر” أنه فيما يتعلق بالفلل المتجاورة يجب ألا تقل مساحة القطعة بعد التجزئة عن 200 م²، وألا يقل عرض الشارع الواقعة عليه الأرض المراد تجزئتها عن 10 أمتار، وكذلك ألا يقل طول الواجهة للقطعة الواحدة بعد التجزئة عن 12 مترًا.

الفلل المتلاصقة

وعن الفلل المتلاصقة أشارت الأمانة أنه يجب ألا تقل مساحة القطعة بعد التجزئة عن 200 م²، وألا يقل طول الواجهة للقطعة الواحدة بعد لتجزئة عن 10 أمتار، وأن يكون التقسيم بخط مستقيم. وأكدت أن دمج الأراضي السكنية يشترط دراسة الطلب تخطيطيًا.

المرفقات المطلوبة

وأشارت إلى أن المرفقات المطلوبة لطلبات التجزئة والدمج هي: صورة من الصك، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية، والتقسيم الحالي والمقترح، وأن يكون طلب التجزئة من اختصاص الأمانة، وإرفاق صورة الوكالة إذا كان مقدم الطلب الوكيل.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الكشف عن اشتراطات تجزئة الفلل المتجاورة والمتلاصقة ودمج الأراضي في الرياض .. والمرفقات المطلوبة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق