اخبار السعودية - أصالة تهنئ ابنتها شام الذهبي بميلادها: صاحبة العيد اليوم دنياي وكياني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة تهنئة إلى ابنتها شام الذهبي بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف الثلاثاء، الثالث من شهر أغسطس. ونشرت أصالة صورة لابنتها شام عبر حسابها على إنستغرام، وقالت: “هي أغلى ما أملك وهي كلّ نساء الدّنيا مجتمعات، هي السند والأحنّ والأوفى والأطيب والأغلى هي كلّ عمري وهي روحي”. وأضافت:” لا يوجد كلمه تعبّر أو تناسب صاحبة العيد اليوم دنياي وكياني بنت روحي شام”.

وتابعت: “ادعوا لها بأيّام حلوه متلها وبكلّ سنه تحلى وتحقّق كلّ أحلامها ويحفظها ويحفظكم حبايبي الطيبين”. وحظيت رسالة أصالة بتفاعل واسع بين الجمهور وزملائها الفنانين والمشاهير، كان بينهم النجمة نوال الكويتية التي علقت: “حبيبتي شام فعلا هي شخصية مميزة الله يحفظها ويبارك لك فيها واتشوفينها واخوانها دايم بخير وعافيه ويخليج لهم يااصوله ياحنونه وكل عام وهيا بخير”. وأيضًا كتبت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار: “حبيبة قلبي اصولة الله يخليلك ياها وتضلك فوق راس عيلتك الحلوة وتكوني دايما مبسوطة يا رب”. وعلقت النجمة المغربية أسماء لمنور: “كل سنة وهي اطيب واحن بنوتة بالدنيا الله يحفظكم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أصالة تهنئ ابنتها شام الذهبي بميلادها: صاحبة العيد اليوم دنياي وكياني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق