اخبار السعودية - الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن إقامة مزاد علني لبيع السيارات وتكشف عن الشروط والضوابط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
1 أغسطس، 20210

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إقامة مزاد علني لبيع “سيارات تشليح” في جمرك ميناء جازان، يوم الإثنين 8-1-1443 هـ، الموافق 16/ 8/ 2021م، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وقالت الهيئة عبر حسابها على تويتر: “تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إقامة مزاد علني لبيع “سيارات تشليح” في جمرك ميناء جازان، وفق الضوابط والاشتراطات المذكورة”. وجاء في شروط الاشتراك في المزاد دفع مبلغ تأمين إلزامي” 50,000″ خمسين ألف ريال بشيك مصدق باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وإخراج السيارات من الجمرك، ودفع كامل القيمة، ودفع عمولة السعي وقدرها 2.5%، علاوة على قيمة البيع.

وشددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على أن البيع لمحلات التشليح فقط، ومن لا يحمل رخصة تشليح لا يحق له المزايدة. ويجب على المشتري إخراج السيارات المُباعة خلال خمسة أيام للسيارات برسم الوارد، و20 يومًا برسم الصادر، وسيتم احتساب أرضيات في حال تجاوز المدة المسموح بها، ومن ثَم عرضها للبيع مرة أخرى. وأكدت الهيئة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من تطبيق “توكلنا”، والتباعد، والكشف عن الحرارة، والحد الأدنى للتجمعات، حسب توجيهات وزارة الصحة. واختتم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بأنه يُشترط لحضور المزاد التسجيل المُسبق لدى الجمرك.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن إقامة مزاد علني لبيع السيارات وتكشف عن الشروط والضوابط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق