اخبار السعودية - شاهد.. الكلمات التي دونها سلطان عمان بخط يده بعد زيارته لمركز إثراء المعرفي في نيوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
12 يوليو، 20210

دون سلطان ، السلطان هيثم بن طارق، مساء اليوم الأحد، كلمات بخط يده لدى زيارته مركز الإثراء المعرفي في مدينة نيوم، بصحبة ولي العهد الأمير .

وكتب السلطان هيثم بن طارق: “لقد سررنا كثيرًا بزيارة مركز إثراء المعرفي بمدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن الزيارة الرسمية لأخينا خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود”.

وأضاف: “وقد اطلعنا في هذا المركز بمعية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد على مستقبل هذه المدينة الواعدة والمشاريع الاقتصادية والإستثمارية والسياحية التي سيشتمل عليها المشروع بمشيئة الله تعالى”. وختم سلطان عمان: “راجين أن تكلل الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق ما تصبوا إليه القيادة في المملكة لإنشاء هذه المدينة التي بعون الله سيكون لها مكانة اقتصادية على مستوى العالم كما هو مخطط لها”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد.. الكلمات التي دونها سلطان عمان بخط يده بعد زيارته لمركز إثراء المعرفي في نيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق