اخبار السعودية - كاتب سعودي يرد على من ينتقد إقامة الحفلات بالمملكة وتقليل عدد زوار بيت الله الحرام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
11 يوليو، 20210

رد الكاتب إبراهيم السليمان على أشخاص انتقدوا حفلات الفنانين التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه ، في ظل قصر الحاج هذا العام على أعداد محددة ومن داخل المملكة فقط.

وقال “السليمان” في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر” : “متى يفهم هؤلاء أن الحفلات وغيرها روادها من مجتمع وبلد واحد تم التمكن من تحصينه بنسب عالية بفضل الله واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والحج هناك توافد حجاج من كل دول العالم بما فيها الموبوءة ومن حق السعودية الحفاظ على أمنها وأمن الحجاج الصحي ..”
وجاء ذلك تعليقاً على تغريدة بعض الأشخاص قالوا فيها : “مشهد مؤلم جدا ومزعج للغاية رؤية الحرم المكي خاوياً من الطائفين والمصلين بينما ملاعب ومسارح مكتظة بجماهير ترقص وتصفق بلا تباعد لساعات وكأن كورونا أصبحت جند من جنود إبليس للصد عن ذكر الله وتعطيل شعائره وتحريفها بدعوى الاحترازات الطبية! إنا لله وإنا إليه راجعون”.

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - كاتب سعودي يرد على من ينتقد إقامة الحفلات بالمملكة وتقليل عدد زوار بيت الله الحرام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق