اخبار السعودية - شاهد.. محتال يوهم الأشخاص بتحويل حالة المستفيد إلى محصن دون أخذ اللقاح.. ويحدد المقابل والشروط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام محتالون باستغلال منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الترويج وإيهام ضحاياهم بالقدرة على توفير لقاح فيروس كورونا بمقابل مالي، وتحويل حالة المستفيد إلى محصن دون أخذ الجرعات المقررة من جانب وزارة الصحة. وتم رصد أحد مروجي الإعلانات الوهمية على تطبيق واتساب، بعدما ادعى قدرته على تحويل الحالة إلى محصن مقابل مبلغ 1000 ريال، دون تلقي لقاح فيروس كورونا، حسبما قالت صحيفة عكاظ.

وخلال الاتفاق بين المروج وطالب تغيير الحالة، اشترط الأول الحصول على 1000 ريال مقابل تسهيل المهمة، مع إرسال صورة الهوية ورقم جوال أبشر، وإلا يكون المستفيد قد سبق له التقديم للحصول على لقاح فيروس كورونا. ويقوم هؤلاء الأشخاص بتعديل الحالة الصحية إلى (محصن جرعة أولى- محصن) والرفع بالبيانات بطريقة غير نظامية مقابل مبالغ مالية، يتم الاتفاق عليها مع العميل. والجدير بالذكر أن هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، ألقت القبض على موظفين بوزارة الصحة ووسطاء، ومن عُدلت حالتهم الصحية، بالطرق غير المشروعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد.. محتال يوهم الأشخاص بتحويل حالة المستفيد إلى محصن دون أخذ اللقاح.. ويحدد المقابل والشروط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق