اخبار السعودية - الحج والعمرة تدعو من صدرت لهم تصاريح حج للتوجه لأخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا دون موعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محليات
9 يوليو، 20210

انتهت وزارة الحج والعمرة، أمس (الخميس)، من مراحل التسجيل عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، والتي بدأت بتاريخ 3 / 11 / 1442هـ، حيث تم تأهيل 60 ألف حاج من المواطنين والمقيمين من داخل المملكة. وأوضحت أن الحجاج الذين انطبقت عليهم الاشتراطات والمعايير الصحية والتنظيمية هذا العام، صدرت لهم التصاريح اللازمة، وهم من 150 جنسية، بحسب الأعداد المعتمدة هذا العام.  

ودعت الوزارة عموم المؤهلين الذين صدرت لهم تصاريح حج هذا العام إلى ضرورة مراجعة أقرب مركز لقاح فيروس كورونا لأخذ الجرعة الثانية، وذلك بدون حجز موعد مسبق، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.    وأشارت إلى أنه سيتم استقبال الحجاج خلال يومي 7 و8 من ذي الحجة في 4 مراكز للاستقبال، ليتم بعد ذلك نقلهم إلى الحرم المكي الشريف بواسطة حافلات لأداء طواف القدوم قبل التوجه للمشاعر المقدسة. 

شارك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الحج والعمرة تدعو من صدرت لهم تصاريح حج للتوجه لأخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا دون موعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق